سرعة القذف مشكلة لا ينبغي التهويل منها

تعريف سرعة القذف

سرعة القذف. ويمكن تعريفها بأنها الاضطراب التي يسبب القذف قبل أن يرغب الشخص أو زوجته في أغلب أوقات الجماع. و يعتبر المختصون أنه لا يمكن الحديث عن القذف المبكر إلا إذا لم يستطع الشخص تمديد الانتصاب أكثر مدة دقيقتين ، و / أو لم يستطع القيام بأكثر من خمسة عشر حركة داخل الحوض. هذه المعطيات هي نتاج مجموعة من الأبحاث أجريت على مئات الرجال.
حجم هذه المشكلة
يعاني من القذف المبكر شخص من بين ثلاث رجال في الغرب وبداية يلاحظ أن سرعة القذف شائعة لدى المراهقين ويعتبر ذلك طبيعيا ومقبولا اجتماعيا في كثير من الثقافات

و لنسجل أن الحس السليم يقود إلى افتراض أن الرجل لديه ميل طبيعي لينزل بسرعة. وبالتالي فالمبالغة في المشكل ليست مسألة علمية تماما فالقذف مسألة مبرمجة وراثيا.


علاج سرعة القذف


نبعا للملاحظة يتبين أن الرجال لا يستطيعون السيطرة على مسألة القذف الخاصة بهم (لأنه رد الفعل لا يمكن السيطرة عليه) ، ولكن يمكن إدارة الإثارة. gérer l excitation لقد مكنت البحوث من فهم آليات البسيكوفيزيولوجية للإثارة. والمختصون يعرفون الآن بأن سرعة القذف سببها اضطراب تصاعد الإثارة و التي لا يتمكن الرجل من السيطرة عليها. وعن طريق التعلم ، يمكن للمتخصص في علم الجنس السريري أن يبين له كيفية السيطرة على عضلات معينة ، وكيفية تغيير السلوك الجنسي غير الملائم وكيفية التنفس بطريقة تسمح له بإطالة زمن الجماع بشكل ملحوظ. هذا النوع من العلاج التي تم اختبارها على نطاق واسع أكد فعاليته عند الرجال بنسبة 90 ٪ (ج. تروديل G. Trudel, الإختلالات الجنسية : التقييم والعلاج باستخدام المناهج البين شخصية والبيولوجية


ووفقا للبحوث في علم الجنس ، فمن أسباب القذف المبكر عدم القدرة على الإنصات إلى الجسد و "رياح الرغبة" سيكون وعدم القدرة على إدارة الإجهاد اليومي ، و عدم تكريس الوقت لأنفسنا و قلة التركيز في النشاط الجنسي .

تعليقات

المشاركات الشائعة